صدور العدد الثاني من مجلة <رؤيا> - ارشيف موقع جولاني
موقع جولاني


مقاطع فيديو التقطت في مقر "رؤيا" مساء أمس
صدور العدد الثاني من مجلة  "رؤيا"
نبيه عويدات - 10\01\2008
أصدرت مجموعة "رؤيا" الشبابية التي تشكلت مؤخراً في مجدل شمس العدد الثاني من مجلة رؤيا يوم أمس. وشارك حوالي ستين من أعضاء المجموعة ببيع المجلة للمواطنين، في ظروف مناخية صعبة، حيث تدنت درجات الحرارة إلى ما يقارب الصفر.
وكانت المجموعة قد أطلقت العدد الثاني بطريقة احتفالية منظمة، تبين وجود تنظيم دقيق لفعاليات هذه المجموعة وإدارة واعية لما تقوم به، وتملك برنامجاً واضحاً للخطوات المستقبلية التي تنوي تنفيذها. وهذا ما بدا جلياً في الصورة التي بدت فيها المجموعة مساء أمس في مقرها.
وبما يخص المجلة فقد أشار البعض إلى تحسن واضح في مستوى المجلة في عددها الثاني عن الأول، إن كان ذلك من ناحية الشكل أو المضمون. فقد برزت في هذا العدد بعض المواد من إعداد وتأليف الأعضاء أنفسهم، على الرغم من استمرار وجود مواد منسوخة من الانترنت، وهذا ما اعتبر في غاية الأهمية لتطوير قدرات الكتابة لدى جيل الشباب ولطرح قضايا الشباب وتداولها من خلال منبر يخصهم.
الشاب عامر ابراهيم تحدث لموقع "جولاني" باسم المجموعة فقال:
"نحن كشباب وصبايا وجدنا برؤيا إطاراً آمناً لقضاء وقتنا، وبشكل مفيد كمجال خاص بنا. لدينا أفكار وطاقات كثيرة بداخلنا ولتحقيق هذا الشيء نحن بحاجة لدعم الناس وأهلنا. ونشكر كل من قام بدعمنا. بهذه المجلة لدينا زاوية خاصة نعرض بها حياة شخص من هذه القرية قدم لها الكثير، نحاول أن نسلط الضوء على فترة حياته وإنجازته لهذه البلدة. أيضا نسعى للعمل مع المدارس على تطوير العلاقة بين ثلاثة أهداف هي الطالب نفسه والأهل والمدرسة، لأنه من خلال قراءته للمجلة يمكن أن يجد أشياء مهمة له. أيضا أحب أن أذكر بأنه في البداية بدأنا كمجموعة صغيرة، أما الآن فقد وصل عدد أعضاء مجموعة رؤيا إلى 100 عضو. أتمنى أن نجد شيئاً يربطنا مع بعضنا ونبقى على تواصل في أي مجال خاص إن كان موسيقى أو أي شيء أخر".
صور من مقر رؤيا مساء أمس:


عقب على المادة

لا توجد تعقيبات حاليا